أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الأحساء تسلم أسرتين منازلهم بعد انتهاء أعمال الترميم

أمنت جمعية البر بالاحساء مؤخرا حياة كريمة لأسرتين من الأسر المستفيدة من الجمعية بعد تحسين المنازل التي يعيشون بها ضمن مشروع ترميم المنازل بتكلفة إجمالية تجاوزت 70 ألف ريال.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي بجمعية البر بالاحساء عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وقف عصر يوم الخميس الماضي على منزل أحد الأسر بحي المزروعية بحضور مدير مركز المزروعية عيسى التيسان وعضوي المجلس الاشرافي الدكتور صلاح العيد وفهد الملحم، حيث تم الاطلاع على الأعمال التي تم إنجازها خلال فترة الترميم من إصلاح لدورات المياه، وتسريبات المياه من سقف المنزل، وإصلاح التمديدات الكهربائية، والتي بلغت تكلفتها الإجمالية 17 ألف ريال.

وأضاف البوسيف بأنه تم الاطلاع كذلك على أعمال الترميم بأحد منازل الأسر المستفيدة بحي الصالحية بحضور مدير مركز الصالحية عبدالله المهيني حيث أسهمت الجمعية في إضافة غرفتين جديدتين لمنزل الأسرة من أجل التوسع في مسكنهم، بالإضافة إلى عمل درج إضافي تمت مراعاة جوانب السلامة فيه، والتي بلغت تكلفته الإجمالية 55 ألف ريال.

وأكد البوسيف بأن الجمعية تعمل على توفير فرص عمل تنموية لذوي الأسر المستفيدة من أجل تحسين جودة الحياه لهم.

من جهته قال امين عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن أعمال ترميم منازل الأسر المستفيدة التي تشرف عليها الجمعية، تأتي من أجل توفير حياة كريمة للأسر وذويهم، كما يقوم فريق متخصص بالجمعية بالإشراف على أعمال الترميم منذ بدايتها وحتى تسليم المنزل للمستفيد من أجل ضمان جودة العمل والانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد دون تأخير.

وشكر المهندس ال عبدالقادر الداعمين لمشروع ترميم المنازل من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يثيبهم لما يقومون به من عمل الخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى