أخبار الإدارة العامة

شراكة مجتمعية تجمع بر الاحساء وجمعية محاسن لتمكين الشباب

وقّعت جمعية البر بالاحساء وجمعية محاسن لرعاية الشباب اتفاقية تعاون، بمقر الإدارة العامة لجمعية البر. مثّل الجمعية الأمين العام المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، بينما مثّل رئيس مجلس إدارة جمعية محاسن الأستاذ محمد بن سالم المقهوي،

تهدف الاتفاقية التي تهدف إلى دعم وتمكين الشباب من أبناء الأسر المستفيدة، كما تركز الاتفاقية على عدة محاور رئيسية، منها إشراك الشباب في البرامج المهارية التي تساعد في تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل ويسهم في تعزيز قدراتهم التنافسية، كما تتضمن الاتفاقية التعاون المشترك بين الطرفين في تنفيذ برامج مشتركة تستهدف منسوبي الجهتين، بهدف تبادل الخبرات والمعارف وتعزيز العمل المشترك.

أخيرًا، تشمل الشراكة تفعيل البرامج التدريبية والمهنية التي تستهدف تطوير المهارات العملية للشباب، مما يفتح أمامهم آفاقًا واسعة للتطور الشخصي والمهني. تأتي هذه الاتفاقية كخطوة هامة نحو بناء مجتمع متكامل يدعم الشباب ويمهّد الطريق أمامهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

من جهته أعرب المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، عن بالغ شكره وتقديره لجمعية محاسن، على هذه الشراكة الاستراتيجية التي تعكس التزام كلا الجانبين نحو دعم وتمكين الشباب. وقال: “نحن ممتنون لهذا التعاون المثمر الذي يؤكد على أهمية العمل المشترك في تحقيق تأثير إيجابي في حياة الشباب والمجتمع ككل، ولبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى