أخبار الإدارة العامة

بر الاحساء تشارك بركن تعريفي في مطار الأحساء الدولي وتجذب أكثر من 1000 زائر

 

أقامت جمعية البر بالأحساء، مساء يوم الجمعة، بالتعاون مع شركة مطارات الدمام ونادي الطيران السعودي، ركنًا تعريفيًا في مطار الأحساء الدولي. جاءت هذه الخطوة في إطار جهودها المتواصلة للتعريف ببرامجها ومشاريعها التي تخدم المحتاجين والأيتام في الأحساء.

ذكر وليد بن خالد البوسيف، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالجمعية، أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز التواصل مع المجتمع وعرض أهم مشاريع الجمعية وأنشطتها الموجهة لخدمة الأسر المحتاجة والأيتام بالأحساء.

وقد شهد المعرض توافد أكثر من 1000 زائر، قُدم لهم عرضًا عن مبادرات الجمعية والأثر الإيجابي الذي تسعى لتحقيقه. كما تم توزيع عدد من المنتجات، بالإضافة إلى هدايا تذكارية تعزز الارتباط بين الجمعية والمجتمع.

وأعرب الزوار عن تقديرهم لهذه المبادرة، مشيرين إلى أنها أتاحت لهم فرصة لمعرفة المزيد عن كيفية المساهمة في الأعمال الخيرية والمجتمعية.

من جهته، توجه المهندس صالح آل عبدالقادر، أمين عام الجمعية، بالشكر لشركة مطارات الدمام ومطار الاحساء الدولي ونادي الطيران السعودي على دعمهم وتعاونهم في إقامة الركن التعريفي ضمن الفعالية، مؤكدًا على التزام الجمعية المستمر بالعمل نحو مستقبل أفضل لجميع أفراد المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى