أخبار الإدارة العامة

ورشة عمل لتطوير مهارات الباحثين بجمعية البر بالاحساء

في خطوة نحو تعزيز كفاءات الباحثين والباحثات في مجال العناية بالمستفيدين، نظمت جمعية البر بالاحساء ورشة عمل متخصصة شملت 87 من المختصين في الميدان. الورشة، التي قادها الدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين، استهدفت تطوير مهارات المشاركين في كيفية التعامل مع المستفيدين، والرد على استفسارات الجهات الرسمية بكفاءة وفعالية.

وأوضح مدير الاتصال المؤسسي بجمعية البر بالاحساء، وليد بن خالد البوسيف، بأن الورشة تناولت عدة محاور رئيسية، من ضمنها أفضل الطرق للاستفادة من الخدمات المقدمة في مجال الإسكان التنموي، وكيفية التعامل مع استمارة البحث التنموي لضمان تقديم أفضل دعم ممكن للمستفيدين. كما تم خلال الورشة مناقشة أحدث الأساليب والتقنيات في مجال رعاية ودعم المستفيدين، وذلك بهدف تمكين الباحثين من تقديم خدمات أكثر فعالية تسهم في تحقيق الأهداف التنموية للجمعية نحو تحقيق الاستدامة والتأثير الإيجابي في حياة المستفيدين.

وأضاف البوسيف بأن الورشة تناولت تطوير مهارات وقدرات الباحثين لمواكبة التحديات المستجدة في مجال العمل الاجتماعي والتنموي، حيث تحرص الجمعية على تمكين الباحثين والباحثات من تعميق فهمهم للمجالات الحيوية في عملهم، وإثراء معارفهم بأساليب وتقنيات جديدة تساعدهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى