أخبار الإدارة العامة

بر الاحساء تحتفل بذكرى يوم التأسيس والأمين العام يشارك في العرضة السعودية

 

في أجواء تفيض بالفخر والتقدير، احتفلت جمعية البر بالأحساء بذكرى يوم التأسيس في مقر الإدارة العامة، شارك الأمين العام المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر منسوبي الجمعية وأبنائهم في أداء العرضة السعودية.

وذكر مدير إدارة الاتصال المؤسسي بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان الاحتفال بذكرى يوم التأسيس ضم عددًا من الفعاليات التي صممت لتعزيز الروابط بين منسوبي الجمعية وتشجيع الحس الوطني بين الأجيال الجديدة من أبناء منسوبيها، وكان من أبرز هذه الفعاليات، المرسم الوطني، الذي كان بمثابة مساحة لتعبير الأطفال عن حبهم للوطن من خلال الفن والرسم. كما شهد الحفل إقامة مسابقات تاريخية تهدف إلى إثراء المعرفة بتاريخ المملكة العريق منذ تأسيسها وحتى وقتنا الحاضر، وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على التراث الوطني.

وأضاف البوسيف بأن الاحتفال بيوم التأسيس اختتم بتكريم المشاركين في الفعاليات وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات، لقي إشادة واسعة من الحضور الذين أعربوا عن تقديرهم للجهود المبذولة في إحياء هذه المناسبة بشكل يليق بأهميتها ويعكس القيم النبيلة.

من جهته أكد الأمين العام المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر بأنن اليوم ومن خلال الاحتفال بذكرى يوم التأسيس نستذكر ماضينا العريق، بل وأيضًا نجدد العزم نحو مستقبل مشرق يحمل في طياته الوعد بالمزيد من النجاحات والإنجازات، فمنذ تأسيس الجمعية، كانت رؤيتنا واضحة وثابتة: أن نكون فاعلين في المجتمع، نسهم من خلالها في بناء جسور من الأمل والتنمية، مدركين أن كل خطوة نقوم بها كانت تحمل في طياتها التزامًا نبيلاً بخدمة وطننا وأهله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى