أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تصدر تقويم أوقات الصلاة 1445هـ

أصدرت جمعية البر بالاحساء، تقويم مواقيت الأذان لمحافظة الاحساء وما حولها للعام الهجري 1445هـ. حيث يأتي هذا الإصدار الجديد في إطار جهود الجمعية المستمرة للتعريف بأوقات الصلاة بالإضافة إلى تواريخ مهمة تهم المجتمع، بما فيها أيام المناسبات الوطنية والعالمية والاجازات الرسمية.

وفي هذا الصدد ذكر مدير إدارة الإعلام والشراكات وليد بن خالد البوسيف، بأن جمعية البر بالاحساء تحرص على أن يستفيد أكبر عدد ممكن من أهالي الاحساء من الإصدار الجديد لتقويم مواقيت الاذان عبر خاصية الباركود لحفظه في الاجهزة الذكية كملف Pdf، كما تم توفير نسخ مطبوعة في المراكز التابعة للجمعية ومكتب خدمات المتبرعين بشارع الجامعة.

مشيرا إلى أن التقويم يتضمن أشهر السنة الهجرية والميلادية وتفصيل لأوقات دخول الفصول الأربعة على مدى أشهر السنة الهجرية، ومواعيد الاجازات الوطنية والدراسية وإجازات الأعياد، كما تضمن التقويم مواعيد صرف الرواتب، كما تمت إضافة حسابات الجمعية في البنوك المحلية للتقويم ورابط الموقع الالكتروني للجمعية www.ahsaber.org وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وباركود خاص بتطبيق المنادي الذي أصدرته الجمعية مؤخرا لكافة الأجهزة الذكية والذي يتميز بعدم وجود الإعلانات خلال تصفحه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى