أخبار الإدارة العامة

الجمعية تشارك في الجلسات الحوارية لملتقى اثر 2

 

شاركت جمعية البر بالاحساء في ملتقى المسؤولية الاجتماعية (اثر2) الذي أنطلقت فعاليته صباح اليوم الاحد بفندق انتركونتيننتال الاحساء برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر ال سعود محافظ الاحساء،  بتنظيم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في إدارة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالشراكة مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية (ابصر).

حيث شارك مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين د.عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين في الجلسة الحوارية الخامسة والتي جاءت بعنوان (التجارب الناجحة وأثرها على القطاع غير الربحي والشركات) تحدث فيها عن أبرز تجارب الجمعية الناجحة خلال مسيرتها الحافلة في خدمة المستفيدين بشكل خاص وخدمة المجتمع بشكل عام ودى تأثيرها الكبير على القطاعين الغير ربحي والخاص.

كما أدار مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف الجلسة الحوارية الثالثة والتي جاءت تحت عنوان (أهمية الشراكات بين كافة القطاعات) والتي جمعت رئيس الغرفة التجارية بالاحساء عبدالعزيز الموسى و مدير بنك التنمية الاجتماعية بالاحساء شايع المطيري.

في حين عرفت الجمعية بأهم مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية من خلال الركن التعريفي ضمن لمعرض المصاحب الذي أقيم على هامش الملتقى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى