أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الاحساء تبحث آلية إطلاق مشروع الأضاحي


استعرضت جمعية البر بالاحساء مساء يوم أمس نتائج واحصائيات مشروع الاضاحي للعام الماضي بحضور ممثلي مدراء المراكز التابعة للجمعية استعدادا لانطلاق المشروع لهذا العام.
وأوضح مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بأن الجمعية بدأت استعدادها مبكرا بالتحضير لانطلاق مشروع الاضاحي بعقد اجتماع مع ممثلي المراكز تم خلاله مناقشة الملحوظات التي تم رصدها في النسخة الماضية من المشروع، كما تم طرح العديد من الأفكار التطويرية التي تتناسب مع الوضع الراهن لجائحة كورونا.
وأضاف الدكتور الحسين بأنه تم تحديد آلية التواصل مع موردي الماشية بالاحساء للحصول على أفضل عروض الأسعار، وكذلك آلية للتواصل مع القائمين على المسلخ لبحث آلية الذبح، وتأمين الثلاجات للنقل والتوزيع تفاديا لحرارة الأجواء من خلال اتباع كافة البروتوكلات الصحية في هذا الشأن.
من جهته قال مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بانه تم العمل على تسهيل طريقة توكيل الجمعية لمشروع الأضاحي عن طريق متجر البر الالكتروني، وعن طريق المراكز التابعة للجمعية، ومكتب خدمات المتبرعين، بالإضافة إلى وضع آلية للتواصل المبكر مع المهتمين بدعم المشروع بالاتصال المباشر ومن خلال خطة إعلامية متكاملة عبر منصات التواصل الاجتماعي للجمعية والاعلانات في العديد من المواقع الحيوية بالاحساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى