أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تعيد البهجة لأسرة مستفيدة بترميم منزلهم

أمنت جمعية البر بالاحساء مؤخرا حياة كريمة لأحد الأسر المستفيدة من الجمعية بعد تحسين المنزل الذي يعيشون به ضمن مشروع ترميم المنازل بتكلفة إجمالية بلغت 125 ألف ريال.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بان مدير عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر ومدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي بجمعية البر بالاحساء عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وقفا عصر يوم الأربعاء الماضي على جاهزية منزل أحد الأسر بحي الثليثيه بعد اكتمال اعمال الترميم بحضور مدير مركز المزروعية عيسى التيسان وعدد من أعضاء المجلس الاشرافي ومساعد مدير تعليم الاحساء للخدمات المساندة عماد الجعفري، وعدد من المسئولين ورجال الاعمال.

وأضاف البوسيف بانه تم الاطلاع على أعمال الترميم التي تم إنجازها خلال خمسة اشهر منذ بدء اعمال الصيانة والترميم والتي شملت إصلاح للمطبخ وغرف النوم ودورات المياه، وإصلاح التمديدات الكهربائية، واعمال الصبغ وتركيب أبواب خشبية لجميع غرف المنزل بتكلفة إجمالية بلغت 125 ألف ريال.

من جهته قال مدير عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بأن أعمال ترميم منازل الأسر المستفيدة التي تشرف عليها الجمعية، تأتي من أجل توفير حياة كريمة للأسر وذويهم، كما يقوم فريق متخصص بالجمعية بالإشراف على أعمال الترميم منذ بدايتها وحتى تسليم المنزل للمستفيد من أجل ضمان جودة العمل والانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد دون تأخير.

وشكر المهندس ال عبدالقادر الداعمين لمشروع ترميم المنازل من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يثيبهم لما يقومون به من عمل الخير.

كما شكر آل عبدالقادر أسرة الجعفري الطيار بالاحساء على مبادرتهم بتقديم الخدمات الهندسية لمشروع الترميم واستخراج التصاريح اللازمة من الجهات ذات العلاقة وفق الأنظمة والتعليمات لمنازل التي ستعمل الجمعية على ترميمها مستقبلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى