أخبار الإدارة العامة

بحضور المقبل: برّ الاحساء تسلم وحدة سكنية بعد ترميمها  

 

سلّمت جمعية البر بالأحساء مساء أمس الثلاثاء إحدى الأسر المستفيدة من الجمعية وحدتهم السكنية ضمن مشروع ترميم المنازل، بعد الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة، بتكلفة إجمالية بلغت 120 ألف ريال، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، وأمين عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر.

وقال مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بان الوحدة السكنية التي تم تسليمها مساء أمس تعود لأمرأه تعول ثلاثة أولاد، واستغرق العمل بها قرابة 4 أشهر، عملت خلالها الجمعية على ترميم وتحسين وتأثيث الوحدة السكنية.

وأضاف الحسين بأنّ أعمال ترميم وتحسين الوحدة السكنية بلغت تكلفتها 120 ألف ريال، واشتملت على تركيب أسقف مستعارة، وتركيب السيراميك، وأعمال الدهانات الداخلية والخارجية، وتركيب النوافذ والأبواب، بالإضافة إلى تأثيث المنزل وتأمين بعض الاحتياجات الأخرى.

من جهته قال المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر امين عام جمعية البر بالأحساء بأنّ أعمال ترميم منازل الأسر المستفيدة التي تشرف عليها الجمعية، تأتي ضمن البرامج التنموية التي تقدمها الجمعيّة لمستفيديها لتوفير حياة كريمة لهم ولذويهم، كما يقوم فريق مختص بالجمعية بالإشراف على أعمال الترميم منذ بدايتها وحتى تسليم المنزل للمستفيد من أجل ضمان جودة العمل والانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد دون تأخير.

من جهة شكر مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر بالاحساء والأمين العام للجمعية وفريق العمل من الأخوة والأخوات، على عطائهم وعنايتهم بالمستفيدين والحرص على نقلهم من الرعوية والتنموية.

كما أسرني ما شاهدته من مشاريع التي تقوم عليها الجمعية من خلال العرض المقدم لتسليم الوحدات السكنية، وترميم المباني، وكان من ضمنها تسليم هذه الوحدة لإحدى المستفيدات بعد انتهاء جمعية البر بالاحساء من أعمال ترميمها بدعم الداعمين لها وإدخال السرور عليها ونسال الله ان يكتب الاجر لجميع من ساهم بالقليل او الكثير في تحسين جودة الحياة للأسر المستفيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى