أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

الجبر يفتتح المقر الجديد لمركز بر الفيصلية

افتتح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالاحساء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر مساء يوم أمس الاثنين مبنى مركز الفيصلية، بحضور أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر، ورئيس المجلس الإشرافي للمركز يوسف بن احمد الرفيعي، ومدير المركز فيصل بن جمعه الحرز، وعدد من منسوبي الجمعية وأعضاء المجلس الإشرافي للفيصلية ورجال الأعمال.

من جهته أشاد عبد المحسن بن عبد العزيز الجبر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء بجهود العاملين في مركز الفيصلية، منوها بالإنجازات والجوائز التي تحققت وقال: إن مركز الفيصلية يعد من المراكز المتميزة، متمنيا لكوادره المزيد من النجاحات، وكما شكر الجبر الداعمين لإنشاء هذا الصرح المبارك.
فيما شكر رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية يوسف الرفيعي كل من ساهم في في بناء هذا الصرح، وأشار ان مركز الفيصلية يقدم خدماته لأكثر من 900 أسرة.
ونيابة عن الداعمين قال الدكتور منير البقشي ان مركز الفيصلية كان في حاجة ملحة لمثل هذا الصرح نظير ما يشهده من توسع في الخدمات والأنشطة، وبفضل الله تحقق ذلك.
وأوضح مدير الفيصلية فيصل الحرز بانه تم استعرض فيلم وثائقي يتحدث عن تاريخ بدايات المركز وأهدافه ومشاريعه واهم إنجازاته، كما صاحب حفل الافتتاح معرض إعلامي يبرز المشاريع الإغاثية والتنموية المقدمة والإنجازات التي تحققت خلال مسيرة الفيصلية وفي ختام الحفل كرم الجبر عددا من كبار الداعمين والمساهمين في بناء هذا الصرح، الذي استمر بناؤه 7 سنوات وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 8 ملايين ريال، ويتكون المبنى من دورين، ويحوي عددا من المكاتب الإدارية، وصالة لاستقبال الزائرين، وقاعة للأنشطة، ومكتبا لاستقبال المتبرعين، وقسما للفرع النسائي، إضافة لدور سفلي لمواقف السيارات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى