أخبار الإدارة العامة

أرملة ستينية تشكر بر الأحساء 

سلّمت جمعية البرّ بالأحساء أرملة مقعدة في العقد السادس من عمرها، منزلها بعد اكتمال أعمال الترميم بحضور مدير إدارة الإسكان التنموي فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية محمد صالح القحطاني، حيث شمل الترميم تجديد دورة المياه وتزويدها بمقابض تساعد على الحركة، وتركيب مقابض في مواقع مختلفة بالمنزل لتسهيل حركتها بالكرسي المتحرك وتجعل من بيئة المنزل بيئة مناسبة لإعاقتها وتمت التصليحات وفق مواصفات الصحة والسلامة الخاصة لكبار السن والمعاقين.

وحرصا من الجمعية على سلامة صاحبة المنزل تمّ تزويد الموقع بكاشف الحريق وجرس نداء داخل دورة المياه حال الحاجة والطوارئ، بالإضافة إلى عمل منحدر داخل وخارج المنزل لتسهيل حركة الدخول والخروج منه بكل يسر وسهولة.

من جهتها شكرت المستفيدة الجمعية على تلمسها لاحتياجاتها التي كانت تعاني منها منذ فترة طويلة، حيث إنها لم تستطع صيانة المنزل بحكم تكاليف الترميم التي لا تتناسب مع دخلها المادي. سائلة الله ان يجزي القائمين على اعمال الترميم بالجمعية خير الجزاء نظير ما قدموه من إصلاحات لمنزلها جدير بالذكر أن عددا من أهل الخير قد ساهموا في تكلفة الترميم والإصلاحات عن طريق متجر البر الإلكتروني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى