أخبار الإدارة العامة

بر الأحساء تطلق برامجها الرمضانية وتحدد سعر 20 ريالا لزكاة الفطر

 

عقدت جمعية البر بالأحساء العديد من الاجتماعات الدورية برئاسة مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وعضوية عدد من قيادات الجمعية ومديري المراكز التابعة لها، لبحث تنفيذ المشاريع الإغاثية والتنموية والمبادرات المقرر تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح وليد بن خالد البوسيف مدير إدارة الشراكات والإعلام بأنّ الجمعية أقرّت خلال اجتماعها الأخير الذي يسبق دخول الشهر الكريم العديد من البرامج الإغاثية والتنموية التي سيتم تقديمها للمستفيدين من الجمعية والمحتاجين من أبناء المجتمع خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، حيث إنّ العمل المبكّر على مثل هذه المشاريع يأتي من أجل إدخال الفرح والسرور على المستفيدين.
وأضاف البوسيف بأنّ مشروع زكاة الفطر يُعَدّ من أهم المشاريع التي تحرص الجمعية على تنفيذه خلال الشهر الفضيل، بمشاركة الموكّلين لها حيث تم تحديد سعر 20 ريالا للفطرة الواحدة، وتسهيلًا على الموكّلين والمتبرّعين أتاحت الجمعية المساهمة في المشروع عن طريق الحوالات المصرفية أو الدّفع عن طريق الجوال أو عن طريق متجر برّ الأحساء الالكتروني أو الوصول للمراكز التابعة للجمعية ومكاتبها، كما عملت الجمعية على توفير خدمة الدعم الفني الهاتفي عبر موقع الجمعية الالكتروني وخدمة الواتساب للردّ على جميع الاستفسارات المتعلقة بالمشروع.
وأكد البوسيف بأنّ مشروع زكاة الفطر وصل ولله الحمد لمرحلة متقدمة من الحوكمة والضبط من خلال استخدام التقنية في متابعة سير المشروع لحظة بلحظة من أجل ضمان وصول زكاة الفطر في وقتها الشرعي للمستفيدين، كما استفادت الجمعية من جميع الإيجابيات والسّلبيات والملحوظات التي تمّ رصدها من قبل المستفيدين وتمّ العمل عليها وستسمر الجمعية بالعمل على تحسين وتطوير المشروع وفق متطلبات التطوّر الذي تشهده المملكة ضمن رؤيتها الطموحة رؤية 2030.
من جهته وجّه أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر رسالة شكر لفريق العمل على جهودهم التي يبذلونها لإنجاح مشاريع شهر رمضان المبارك التي تعنى بالمحتاجين والمستفيدين من الجمعية.
كما شكر آل عبدالقادر كلّ من ساهم في دعم مشاريع وبرامج الجمعية من فاعلي الخير والمحسنين، والشكر موصول لأفراد المجتمع من متبرّعين ومتطوّعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى