أخبار الإدارة العامة

بر الاحساء تشرك 30 موظفة في ورشة سلامة الأطفال

 

شاركت 30 موظفة من منسوبات جمعية البر بالاحساء في الإدارة العامة وروضة البر بالهفوف، في ورشة العمل التدريبية بعنوان (السلامة في المنزل) التي أقيمت مؤخرا في مقر الإدارة العامة للجمعية بحضور مديرة روضة البر بالهفوف مريم المساعد، ومشاركة الدكتورة زينب العلوي استشاري طب الأطفال الأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الملك فيصل بالاحساء.

واستعرضت الدكتورة زينب العلوي خلال ورشة العمل أبرز مهددات ومخاطر سلامة الأطفال في المنازل، وكيفية تلافيها بطرق صحيحة لا تشكل مخاطر أخرى على الأخرين.

من جهتها أوضحت مديرة روضة البر بالهفوف مريم المساعد، أن ورشة عمل السلامة في المنزل جاءت بهدف التوعية المجتمعية بالسلامة المنزلية، حيث شهدت عدد من التدريبات العملية المتعلقة بالسلامة العامة في المنازل وسلامة الأطفال بشكل خاص، كما تم توزيع حقائب الإسعافات الأولية على المتدربات اللاتي تفاعلن مع المدربة بحماس اثبتن خلالها مقدرتهن على التعامل مع أي خطر يهدد سلامة الأطفال.

وفي ختام الورشة كرمت جمعية البر بالاحساء الدكتورة زينب العلوي على تقديمها للبرنامج، كما تم توزيع الحقيبة التدريبية على المتدربات وحصولهن على شهادة حضور، كما قدمت الدكتورة زينب العلوي حقيبة اسعافات أوليه لكل متدربة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى