أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الاحساء تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

احتفت جمعية البر بالاحساء ظهر يوم أمس الأحد باليوم الوطني الـ 91 للمملكة، بحضور أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر والدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين، ومديري الإدارات، وعدد من مديري المراكز التابعة للجمعية ومنسوبيها.
وألقى المهندس صالح كلمة بهذه المناسبة رفع خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني المجيد للمملكة، وأشاد آل عبدالقادر في كلمته بجهود منسوبي الجمعية خلال الفترة الماضية نظير ما حققته الجمعية من نجاحات على مختلف الأصعدة في ظل الظروف الراهنة لاحترازات كورونا، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه.
من جهته قال الدكتور عبدالمنعم الحسين بأن هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع لها ذكرى جميلة يتجدد بها العهد والوفاء والحب والعطاء لبلد الخير والأمان، مشيرا إلى أن العمل الخيري في المملكة أحد الشواهد على تحقيق مستهدفات رؤية 2030. حيث حققت الجمعية الكثير من مستهدفاتها خلال الأشهر الماضية وأبرزها نجاح مشروع زكاة الفطر، كما حققت عدد من المراكز نسبة نمو في عدد المستهدفات لمشروع الأضاحي للموسم الماضي وجاء مركز المزروعية في المركز الأول، ومركز المبرز في المركز الثاني، ومركز الصالحية في المركز الثالث.
وفي ختام اللقاء كرم أمين عام الجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر المراكز التي حققت زيادة ملحوظة في نسبة النمو لمشروع الأَضاحي، كما كرم الفائزين في المسابقة الوطنية التي أقيمت على هامش اللقاء التي أعدها قسم الإعلام والشراكات بالجمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى