أخبار الإدارة العامةأخبار المراكز التابعة لجمعية البر

بر الأحساء تلتقي بـ 15 منسقا إعلاميا

عقدت إدارة الشراكات والإعلام بجمعية البر بالأحساء مساء يوم الاثنين الماضي اللقاء الأول لمنسقي الإعلام بالمراكز التابعة للجمعية والذي يهدف لتطوير العمل الإعلامي للجمعية بما يتوافق مع رؤية الجمعية ورسالتها السامية.

وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بان 15 منسقا إعلاميا للمراكز التابعة للجمعية حضروا اللقاء الأول الذي جاء للتعريف بدور المنسق الإعلامي وآلية التواصل مع الإدارة.

وأضاف البوسيف بأنه تم استعراض العديد من الاستراتيجيات التي ستتبعها الجمعية في النشر الالكتروني في الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ومجلة بر الاحساء، والتي جاءت ضمن السياسة الإعلامية التي سيتم تزويد المنسقين بها ليتمكنوا من إعداد الأخبار والتقارير كما هو مطلوب.

وأشار البوسيف بأن الجمعية ستأخذ في عين الاعتبار كافة المقترحات التي طرحها المنسقون الإعلامييون خلال اللقاء والتي من شأنها تطوير العمل الإعلامي بما يتوافق مع رؤية المملكة ولا يتعارض مع سياسة النشر في الإعلام داخل المملكة.

من جهته أوضح أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بإن عمل الإعلام بمختلف وسائله له أهمية كبيرة لإبراز كافة البرامج التي تقدمها الجمعية لمستفيديها للمجتمع والجهات المانحة والداعمين والمؤسسات الحكومية، وذلك لما يشهده العالم من طفرة إعلامية خصوصا في مجال الإعلام الجديد.

وأضاف ال عبدالقادر بان الجمعية ستعمل على تطوير أداء المنسقين الإعلاميين من خلال البرامج التدريبية المتخصصة وورش العمل المنوعة، التي من شأنها ان تهيئ المنسق الإعلامي لأداء رسالته على الوجه الطلوب وإظهار الدور الكبير الذي تتبناه الجمعية من اجل التنمية المستدامة لمستفيديها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى