أخبار الإدارة العامة

الأمير بدر يستقبل أعضاء مجلس إدارة بر الاحساء

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الاحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء في مكتب سموه ظهر يوم أمس الثلاثاء أعضاء مجلس إدارة الجمعية المنتخبين والأمين العام المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر والذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وقد هنأهم سمو الأمير بدر في بداية اللقاء بثقة أعضاء الجمعية العمومية بانتخابهم للدورة القادمة سائلا الله لهم التوفيق والسداد، وتمنى لهم التوفيق في تحقيق رؤية الجمعية وأداء رسالتها وتحقيق أهدافها، وكما حث سموه الجميع على بذل المستطاع في سبيل خدمة المحتاجين والمجتمع، ومواصلة التميز في خدمة المستفيدين وفق رؤية المملكة 2030 وما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم واهتمام لا محدود للجمعيات الخيرية.
وأشاد سموه بجهود أعضاء مجلس الإدارة في الدورات السابقة والتي كان لها الأثر الطيب في ابراز المشاريع الرعوية والتنموية، مشيرا إلى أن حصول الجمعية على عدة جوائز هو دليل على أن الجمعية تسير بخطى واضحة وبأهداف مدروسة بعناية على أسس ومعايير نوعية.
من جهته أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر عن بالغ شكره لسمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالاحساء نظير الدعم اللامحدود وما يوليه سموه من اهتمام ومتابعة للبرامج والأنشطة أسهمت في تطوير العمل الخيري بالجمعية منذ تأسيسها وحتى اليوم.
واكد الجبر بان الجمعية بمجلسها الجديد وكافة منسوبيها سيبذلون قصارى جهدهم للرقي باسم الجمعية من خلال تقديم كافة الخدمات النوعية والرعوية لمستفيديها بشكل خاص وأبناء المجتمع بشكل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى