أخبار الإدارة العامة

133 الف لصيانة وترميم منزلين لمستفيدي بر الاحساء

وقف امين عام جمعية البر بالاحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر صباح اليوم الخميس على انطلاق أعمال الترميم للمنازل التي تشرف عليها الجمعية، وذلك ضمن الجولات التي يقوم بها مسؤولو الجمعية بصفة دورية لتفقد مشاريع الترميم من أجل ضمان جودة العمل المنفذة من المقاولين.

وأكد المهندس آل عبدالقادر خلال تفقده لاعمال الترميم بان الجولات التفقدية ستستمر بين الوقت والأخر لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بالترميم لضمان انتهاء الاعمال في اوقاتها المحددة دون تأخير والتأكد من تأهيل منازل المستفيدين وفق الاشتراطات المحددة التي تضمن توفير حياة كريمة لهم.

وشكر المهندس ال عبدالقادر الداعمين لمشروع ترميم المنازل من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يوفقهم فيما يقومون به من عمل للخير.

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف بان الجمعية تسعى لتحسين مساكن مستفيديها من خلال اعمال الصيانة والترميم بعد تحديد احتياج المنزل من قبل فريق مختص في اعمال الترميم بالجمعية باشراف مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين وبمتابعة من أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر الذي يحرص على سرعة انجاز اعمال الصيانة والترميم لاي منزل من منازل الاسر المستفيدة من الجمعية.

وأضاف البوسيف بان الجمعية اطلقت مشروعي ترميم لمنزلين متفرقين بلغ اجمالي تكلفتهما 133 الف ريال تبرع بأحدهما فاعل خير ضمن تبرعه لـ 6 منازل سيتم ترميمها على نفقته تحت اشراف الجمعية.

وأشار البوسيف بان اعمال الترميم والصيانة في المنزلين ستشمل كافة اعمال الترميم حسب احتياج المنزل ومن المتوقع ان يتم تسليم المنازل للاسر المستفيدة خلال شهرين ونصف من استلام المقاول لاعمال الترميم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى